أفضل 5 بدائل لجوجل ادسنس لموقعك

أفضل 5 بدائل جوجل ادسنس


أفضل 5 بدائل جوجل ادسنس

هل تبحث عن أفضل بديل لجوجل ادسنس ؟ وتريد تشغيل شيفرة اعلانية موثوقة كبديل جوجل ادسنس على الانترنت ؟

في هذة المقالة سنقدم لك شركات بديلة لجوجل ادسنس مع شرح افضل بدائل ادسنس للربح من موقعك او مدونتك.

فسنقوم بشرح بعض النقاط عن بدائل جوجل ادسنس الرائعة و يتبقى عليك الاختيار المناسب لك من بديل ادسنس.


يسعى كل شخص له مدونة أوموقع الكتروني على الانترنت ، الى تركيب اعلانات جوجل ادسنس Google AdSense

أفضل بدائل لجوجل ادسنس google adsense ، لطالما كان شركة AdSense هي اختيار العديِد من أصحاب مواقع الويب المهتمين بتحقيق دخل اَكبر من مواقعهم الإلكترونية.


ولا يزال جوجل ادسنس AdSense يمثل اَكبر شبكة إعلانية مستخدمة في عالم الإنترنت. يستخدم أي مدون نموذجي مهتم بتحقيق بعض المال الإضافي من مدونته جوجل AdSense.


و لكن ظهرت بعض المشاكل والصعوبات في الفترة الأخيرة بالربح من خلال جوجل أدسنس وهو ما جعل عديد من اصحاب الموَاقع إلى البحث عن بدائل مناسبة لجوجل أدسنس حتى يتمكنوا من كسب المال عبر مواقعهم ومدوناتهم.


ماهي أفضل المواقع كبديل لجوجل ادسنس؟

سنُقدم لك أهم الشركات للربح من مدونتك وهي أفضل البدائل لجوجل ادسنس بالإضافة الى شرح المميزات لكل منهم.

1- موقع Adsterra بديل جوجل ادسنس



يعتبر هذا الموقع من مواقع الانترنت التي توفر نظام اِعلانات مميز وبديل Google Adsense 

 لأنه يوفر عدة أنواع مختلفه من الاعلانات ، مثل: 

الاعلانات التقليدية والقياسية العادية ، وعرض اِعلانات البانر ، الاعلانات المنبثقة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الاندرويد ، وإعلانات الفيديو التي يتم تشغيلها تلقائياً بعد فتح الصفحة.


Adsterra بديل جوجل ادسنس للربح ، هي واحدة من أفضل شبكات الإعلان الرقمي في العالم ، وتحظى بشعبية كبيرة في جميع الدول، وقد وصل عدد مرات ظهور الاعلان عبر الإنترنت إلى أكثر من 10 مليارات في الشهر لتحقيق للربح.

الموقع الرسمي: adsterra.com


2- Propellerads بديل google adsense

Propellerads بديل google adsense



تعتبر هذه الشبكة من أقوى شبكات الاعلان للربح ، فهي تنافس بشدة محرك بحث جوجل ادسنس لأنها توفر الكثير من أنواع الاعلانات المختلفة ، مثل: أعلانات البانر ، والروابط الإعلانية ، وإشعارات الدفع ، والكثير من أنواع الاعلانات الدعائية المختلفة ، وهذا يجعلها منافس قوي لادسنس.


ما يجعل بروبلر ادس فريداً هو أنه يمكن أن يساعد الناشرين في الحصول على اكبر نسبة من العائدات من الاعلانات على مواقعهم على الإنترنت دون بذل الكثير من الجهد في ذلك ، لأنها توفر إستهدافاً دقيقاً للمواضع.


كما يوفر وظائف قياس الأداء في الوَقت الفعلي لتحسين عرض الاعلانات داخل مواقع الإنترنت الخاصة بالناشرين. يتم تعديل جميع الإعدادات تلقائياً بواسطة الذكاء الاصطناعي لمساعدة الناشرين في الحصول على نقرات أكثر فاعلية على الاعلانات في المواقع الخَاصة بهم، مما يساعدهم على زيادة المال و الأرباح بشكل كبير ، اذا كنت تبحَث عن افضل بديل جوجل ادسنس فأنا انصحك به وبشدة.

الموقع الرسمي: propellerads.com


3- موقع YlliX افضل بدائل ادسنس


موقع YlliX افضل بدائل ادسنس, كويز


موقع yllix من افضل البدائل القوية لبرنامج جوجل Adsense ، وله العديد من المزايا الهائلة للربح، ومن أهمها ما يلي:

أنها توفر أشكال مختلفة لعرض الإعلانات على هذه المواقع ، والتي تكون مناسبة لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية ، وهي منافس قوي لادسنس.


لديهم عرض اعلانات منبثقة ؛ والاعلانات الخَاصة بإعادة التوجية  للهواتف الذكية لتتناسب مع الهاتف ،والإعلانات التلقائية حيث يُمكنك تركيب رمز واحد على كل الصفحات في موقعك لظهور الإعلانات تلقائياً ، ويوجد أيضاً أعلانات الصفحات الكاملة 

كل هذا من اجل زيادة الربح وهي شركة من افضل الشركات لـ بدائل أدسنس


المميزات:

👈 الموافقة فورية بدون انتظار مراجعة عند إنشاء الحساب عكس جوجل ادسنس .

👈 الزيارات التي تقدم من هذا الموقِع تأتي من زائرين حقيقين من مصادر موثوقه وقوية للغاية. لتساهم بِشكل افضل في زيادة عدد وجود التحويلات والمبيعات من الشركات عند استخدامه.

👈 الاستخدام مجاني بِشكل كامل بالنسبة للناشرين لتحقيق الربح.

👈 إنه يوفر أيضاً برنامج إحالة قوي للغاية يدفع فيه مكافأة قدرها 100 دولار لكل مستخدم جديد يقوم بالتسجيل من خلال رابط الإحالة الخاص بك ويبدأ الاعلان عليه أو حتى لو كنت ناشراً، وفي نفس الوَقت تمنحك مكافأة مدى الحياة بقيمة 2٪ من نفقات المعلن و 2٪ من الربح الخاصَ بالناشر الذي أحضرته للموقع ، وهذا غير متوفر في ادسنس.

الموقع الرسمي:  yllix.com



4- موقع AdMaven بديل أدسنس


موقع AdMaven بديل أدسنس


من افضل البدائل لادسنس معنا اليوم هي منصة admaven ، انها شركة تعمل في هذا المجال منذ اكثر من 10 سنوات وهي أهم أحد الحلول التي يمكنك الاعتماد عليها بديل لادسنس .

ستجد كل الاعلانات متوفرة ومتنوعة بطريقة ممتازة من أعلانات البانر والاشعارات والنوافذ المنبثقة والكثير...


 فيما يتعلق بإيرادات الشركة فهو جيد مقارنة بأي شركة أخرى ، والمميز هنا الحصول على Account Manager وهذا يقوم بمساعدتك إذا واجهت مشكلة ما ويستطيع ارشادك في تحسين أداء الاعلانات وتتمكن من استخدامها للربح من زوار موقعك


من مميزاته:

سهولة القبول بدون شروط مطلوبة

السحب بواسطة تحويل بانكي أو باي بال أو بايونير

الحد الأدنى للسحب 50$

تحصل على مدير لحسابك شامل ليساعدك في أي مشكلة قد تواجهك.

يتم توفير إضافة Push Native خاصة بالموقع بإمكانك استعمالها.

الموقع الرسمي: ad-maven.com


5- موقع monumetric أفضل بديل google adsense


موقع monumetric أفضل بديل google adsense


كانت تعرف قبل ذلك بشبكة بلوجر، ولكن تغير الاسم إلى monumetric، ما يجعل هذه الشبكه فريدة من نوعها هو أنها توفر للزائرين أفضل تجربة إِعلانية لأنها تقوم بعرض الإعلانات وفي نفس الْوَقت تحسن من تجربه المستخدم للموقع ، حيث تعد الآن بديل جوجل ادسنس عن استحقاق.


يعد هذا اختيارًا جيدًا للناشرين ، فهو يحسب الإيرادات من خلال طريقة التكلفة بالظهور بدلاً من النقرات مثل جوجل ادسنس ، بحيث يمكنك تحقيق ربح مقابل كل ظهور يحصل عليه المعلنون على موقعك. وهذا يجعل الربح أسهل لك عن شركة جوجل ادسنس.


ولكِن هناك بعض الشروط اللازمة من أجل الاشتراك للربح، ومنها الآتي:

أن يكون لديك عدد الزيارات تبدء من 10 ألاف زيارة وأكثر في الشهر.

يتطلب منك موقع الويب هذا دفع رسوم التثبيت للمواقع التي تجلب 10 الاف إلى 80 الف مشاهدة في الشهر ، لذلك يجب عليك التأكد من حصولك على عدد معين من المشاهدات شهرياً لتغطية تكاليف التثبيت وجلب الربح إليك.

الموقع الرسمي: monumetric.com


وأخيراً

أتمنى ان تكون قد استفدت جيداً من هذه المقالة في طرح افضل بديل google جوجل ادسنس

و هل انت مستعد الآن لتختار بديل ادسنس ؟


كلمات دلالية

جوجل ، جوجل ، بديل ، بدائل ، أفضل ، أدسنس ، افضل ، جوجل ، بديل ، بدائل ، أفضل ، أدسنس ، افضل ، جوجل ، جوجل ، بديل ، بدائل ، أفضل ، أدسنس ، افضل ،






كويز بلس

قالب كويز بلس
انشئ موقعك للمقالات والاختبارات معاً

إضافة وقالب كويز بلس, الاضافة تعمل على جميع المواقع سواء ووردبريس او جوملا او بلوجر


ابدأ الان
Previous
Next Post »